ليلة الدخلة نصائح لكل فتاة مقبلة على الزواج

من المؤكد ان يصاحب كل عروس نوع من  التوتر الطبيعي الذي يصيب كل عروس ,وذلك قبل ليلة الزفاف، وعلى رغم الشعور بأنّ الأمر طبيعي تستطيع تجاوزه بنجاح،وعليها معرفة ان الأمر هذا ليس بالصعب أو المستحيل الذي يجلب لها التفكير كثيرا به، وهنا بعض الأمور النسائيّة الفعالة  واللتي تستطيع كل عروس خطف  قلب العريس وسحره، وتجعله ينظر إليها أنّها الانسانة الأغلى في حياته المستقبلية. فل وياسمين تنقل لك بعض الطرق واهمها:

 

اثناء حفل الزفاف

اثناء حفل الزفاف، وعلى الرغم من انشغالك بالمدعوين، عليك ان تمنحي عريسك لحظات من انتباهك، وأن تنظري إليه بحب، حاولي اخراج التوتر منه لانك لست وحدك من يحس بذلك التوتر فهو ايضا يحس بذلك رغم محاولته اخفاء الأمر.

جضري  الجو الرومنسي لك وله، عطري مكان قضاء الليلة الاولى، لأنّ الروائح العطرة لها تأثير على الرجل،فكيف ذلك وهي الليلة الأولى التي تجتمعين بها بعريسك، وحاولي ان تكون الروائح اللتي تعطرين بها المكان ما يحبة , ولا تنسي أهميّة الإضاءة الخافتة والرومانسية.

  •  قولي له أنّك تحبينه حب لايوصف واجعليه يشعر بذلك الشعور، وعبّري له عن سعادتك الكبيرة أنّه اختارك وأنّك ستكونين زوجته وحياته المستقبيلة وحاولي زيادة مشاعرك تجاهه، وأنّك طالما تمنيت أنّ تأتي هذه الساعة، فالتعبير عن المشاعر العميقة التي تكنينها له تشعره بسعادة كبيرة.

بعد حفل الزفاف

  • اختاري لباس نوم جذاب جدا ، ذات اقمشة ناعمة ورقيقة تظهر له انوثتك وتنسدل بخفّة وإغراء على جسدك، فليس اجمل من ان يرى فيك المرأة الجذابة الساحرة اللتي اختارها.